مدرب الملكي يتخذ قراراً غريباً بعد خسارة أولى مبارياته في كأس الأبطال!

حسام محمد | 3 آب 2018 | 18:00

خيّب فريق ريال مدريد الإسباني آمال محبيه ومشجعيه بخسارته أمام فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الأول للملكي، خلال مباريات كأس الأبطال الدولية. وفاجأ قرار جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد المتابعين، حيث قام عقب مباراته الأولي مع ريال مدريد وخسارته امام مانشستر يونايتد، بإغلاق الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"إنستاغرام". وأشارت التقارير، إلى أن الجماهير لم تتفهم هذا القرار، محاولة أن تعرف ما إذا كان ذلك بطلب من الإدارة أو قراراً شخصياً وعائلياً من المدرب.


بدورها قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن "هذه الخطوة من مدرب ريال مدريد جاءت من أجل فرض حالة من التركيز الكامل على نفسه، وتجنب التعرض لضغوطات خارجية". وأوضحت أن لوبيتيجي تخلى عن 141 ألف متابع على تويتر، مشيرة إلى أنه كان يقوم بالتغريد من الحين إلى الآخر، واستخدم الموقع الشهير أخيراً للتأكيد على علاقته القوية بمهاجم الفريق كريم بنزيمة بنشر صورة تجمعهما سوياً من التدريبات.

ويشار إلى أن المباراة المقبلة لريال مدريد في البطولة الودية ستقام يوم الأحد 5 آب الجاري ضد يوفنتوس، على أمل أن يرد الملكي بعض الآمال إلى أحلام متابعيه ومحبيه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.