بالفيديو: ديو غنائي لأبو بدر وفوزية... وهكذا علقت شكران مرتجى

عمر الديماسي | 14 آب 2018 | 20:09

لطالما تردد على مسامعنا ان هناك عملاً مخصصاً لنجمَيْ باب الحارة أبو بدر وفوزية سيشهد النور عما قريب، ولعله سيكون البديل عن مسلسل باب الحارة الشهير. هاتان الشخصيتان اللتان لم يطرأ عليهما أي تغيير في المسلسل، لطالما نالتا اهتمام وحب الجمهور بعدما برع الفنان محمد خير الجراح والممثلة شكران مرتجى في تأدية دوريهما.

ولعل ما كان يتم التحدث عنه في طريقه الى التحقيق بعدما نشر الشاعر السوري صفوح شغالة عبر حسابه على منصة فايسبوك فيديو كليب مقتطعة مشاهده من مسلسل باب الحارة على أنغام أغنية جديدة من كلماته تحت عنوان "مابسترجي"، والتي جسد الشاعر في كلامها شخصية أبو بدر بانفعالاته ورغباته إلى جانب شخصية فوزية تلك المرأة المتسلطة والحنونة في آن واحد.  واللافت هو تضمن الأغنية بعض المصطلحات الحلبية التي جاءت لتضيف جواً لطيفاً جديداً على الشخصيتيّن.


ويشير الشاعر شغالة الذي سبق له ان كتب لكبار نجوم الوطن العربي  في تعليق آخر الى ملحن الأغنية الجزائري نوبلي فاضل حيث قال: "وأخوتنا المصريين بيقولوا أش لم الشامي ع المغربي ، الموسيقار نوبلي فاضل الجزائري ملحن عربي كبير  غنى له عمالقة الغناء في الوطن العربي".


أما عن  غناء شكران  يقول صفوح شغالة: "كنت خايف ماتقدر تصيب (فوزية) بالأداء. وحين دخلت الأستديو لم يستغرق أداءها مدة الأغنية .. ماعادت شي .. شاطت الغنية من أول مرة ذهلت من سرعة البديهة والإخراج الغنائي الإحترافي".


هذا وانهالت التعليقات التي أبدت رأيها من الأغنية الجديد التي تصلح أن تكون أغنية الشارة لأي مسلسل مرتقب لـ "أبو بدر وفوزية" . 


وهكذا علقت شكران مرتجى على منشور صفوح شغالة





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.