بالفيديو: رجل يأكل اللحوم النيئة في مهرجان للنباتيين

عمر الديماسي | 15 آب 2018 | 14:43

نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني مقطع فيديو لرجل يأكل اللحوم النيئة في مهرجان للنباتيين الغذائيين وهو يرتدي قميصاً مكتوباً عليه "كن نباتياً كي تموت" مما اثار غضب الحضور في المهرجان. ويظهر في المقطع المصور الرجل وهو يحمل بكلتا يديه قطعة لحمة نيئة ويقضم منها خلال تحدثه مع رجال الشرطة.

وكانت الشرطة قد حضرت الى المكان بعد ما تلقت عدة شكاوى من الحضور اثر الاستفزازات التي يقوم بها هذا الرجل خلال المهرجان الذي تشهده العاصمة الهولندية امستردام لأول مرة. وبحسب الحضور فإن الرجل كان يحمل قلب عجل نيء تنساب منه قطع الدهن والدماء، وبقي موجوداً مع رجلٍ كان يصوره قرابة ساعة من الزمن وغادر على أثر ذلك المكان من دون أن تعتقله الشرطة. 

بدوره اعرب المتحدث باسم المهرجان عن استيائه من الأمر ورفضه لسلوك كهذا نظرًا لوجود بقع من الدم والدهون. وأشار الى أن الذين يحضرون المهرجان "ليسوا نباتيين متطرفين" وهم من كبار السن والأطفال الذين يحظون ببرامج تعليمية وترفيهية في هذا الحدث. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.