تحدّي ديلي آلي يثير جنون النجوم

علي حمدان | 19 آب 2018 | 19:00

انتشر خلال الايام الماضية، تحد جديد على مواقع التواصل الاجتماعي عرف باسم تحدي "ديلي آلي"، وهو عبارة عن احتفالية خاصة باللاعب الانكليزي ونجم فريق توتنهام. وكان آلي قد سجل هدف ناديه توتنهام هوتسبير الثاني في مرمى نيوكاسل، خلال المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من الدوري الانكليزي الممتاز، واحتفل حينها اللاعب بحركة طريفة استخدم فيها أصابع يده.

هذا الاحتفال لم يمر مرور الكرام وتحول إلى تحدٍّ على مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع يحاول تقليده، خاصة أنها تتطلب القيام بحركة معينة للنجاح فيها، وليس من السهل اكتشافها إلا للبعض. 




وانتشر هذا التحدي كثيراً بين اللاعبين، حتى بين نجوم الفرق المنافسة لتوتنهام، وبدأ النجوم بنشر صور أو فيديوهات أثناء محاولتهم تقليده.

حتى أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، دخل في سباق التحدي، ونجح في القيام بالاحتفال في لقاء معه على قناة النادي في موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. اضافة الى النجم البرازيلي نيمار الذي نجح هو الاخر بالقيام بهذا التحدي.

اليكم أبرز الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي حاول من خلالها رواد هذه المواقع تقليد احتفالية النجم الانكليزي الشاب:

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.