إعادة نشر صور نادرة للملك سلمان وولي العهد

جورج حداد | 23 آب 2018 | 18:00

انتشرت في الايام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد التحلل من احرامه. الصورة نشرتها صفحة دارة الملك عبدالعزيز عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، وأتبعت بتعليق "خادم الحرمين الشريفين #الملك_سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بعد الإحلال من إحرامه في #حج عام ١٤١٩هـ".

كما نشرت الدارة صورة أخرى، تجمع العاهل السعودي ونجله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتعود لفترة التسعينيات. وذكرت الدار، أن الصورة تجمع الملك سلمان بن عبدالعزيز محرمًا بالحج عام 1419هـ / 1999م وبرفقته ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بعمر 14 عامًا.

ورغم نشر دارة الملك عبد العزيز، للصورة عبر حسابها على موقع تويتر العام الماضي، فقد أعادت نشرها هذا العام، إذ لاقت تفاعلًا كبيرًا كما حظيت بعشرات التعليقات. وسوف ننقل لكم أبرزها

اللهم آمين

حفظكما الله

هذا الشبل من ذاك الأسد

ربنا يحفظهم

وفي السياق عينه، نشر رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، صوراً لخادم الحرمين الشريفين في شبابه، وهو يرتدي البدلة، فيما لم تتضح على وجه الدقة المناسبة التي كان يشارك فيها الملك سلمان حينها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.