بالفيديو: سيدة تطلق تحدياً غريباً يشبه كيكي! هل ستجربه؟

علي حمدان | 24 آب 2018 | 18:00

أصبحت مسألة التحديات التي نشاهدها على مواقع التواصل الاجتماعي نوعاً من الموضة التي تنتشر بشكل شبه أسبوعي. وفي أخر هذه التحديات قامت فتاة بريطانية تدعى "أِشلي والر" بابتكار رقصة جديدة من خلال تحديث تحدي كيكي الذي حصل على شهرة كبيرة جداً، من خلال دمجه مع أغنية "بيبي شارك" ووصل عدد مشاهدي فيديو هذه الفتاة الى 3 ملايين مشاهدة في مدة زمنية بسيطة.

وطلت أشلي البالغة من العمر 23 عاماً جسمها باللون الأزرق، ووضعت على رأسها زعنفة ورقية، قبل أن تؤدي رقصتها أمام الكاميرا. هذا ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي قالت إن أشلي رقصت على أغنية الأطفال الشهيرة بيبي شارك والتي أشعلت الإنترنت عام 2014، ولكنها أضفت عليها لمسة حديثة من رقصة كيكي بالرقص إلى جانب سيارة متحركة. وكانت أشلي قد قررت تصوير المقطع لتسلية عائلتها وأصدقائها على فايسبوك، وهي في طريقها لتوصيل البيتزا.

وحصل الفيديو على 3 ملايين مشاهدة، والعديد من التعليقات الإيجابية، فضلًا عن تكرار عشرات من رواد الإنترنت للتحدي الجديد وسوف ننقل لكم أبرزها.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.