غضب في السعودية بسبب الشركة الناقلة لمباريات الدوري!

جورج حداد | 29 آب 2018 | 17:00

غضب عارم اجتاح الشارع الرياضي السعودي، بسبب الرئيس التنفيذي لشركة "انتيغرال" حمود الرميان، الذي تكلم باسم شركة STC الناقل الجديد للدوري السعودي للمحترفين. وعبر الجمهور السعودي عن غضبه الشديد من الباقات التي أعلن عنها الرميان حول كيفية نقل مباريات الدوري لهذا العام. وقال الرميان في حديثه للقناة الرياضية السعودية، :"إن مجموعة قنوات دوري بلس التلفزيونية الجديدة ستبث المسابقات السعودية الكروية، بجودة عالية HD عبر جهاز الرسيفر GOBX دون الحاجة إلى الإنترنت، ولكن بسعر اشتراك يبلغ 550 ريال في السنة الواحدة.

وأوضح بأن مشاهدة المباريات عبر تطبيق دوري بلس ستكون مجانًا للباقة الأساسية لكن دون استديو تحليلي وبجودة SD، وباشتراك شهري لباقة النجوم المميزة من التطبيق بسعر 34 ريالًا شهريًا، تتضمن كافة الخدمات والمزايا. واختتم الرميان حديثه بأن مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانية ضمن باقات الإنترنت اللامحدود مع التلفزيوني التفاعلي جوي TV هوم من STC. 

ورداً على هذه التصريحات تصدر هاشتاق " STC تحرمنا من دورينا"، قائمة ترند في المملكة العربية السعودية، حيث عبر المغردون عدم رضاهم عن محتوى الاستديو وطريقة النقل اضافة الى اسعار الباقات المرتفعة، وسوف نستعرض لكم أرز ردود الفعل:

معقول؟؟

ظلم

حرام والله

التعليق الاهضم

يستحق!!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.