إعلامية مصرية تتخطى المنطق بمحاولتها قطع شريانها على الهواء مباشرة!

حسام محمد | 30 آب 2018 | 17:30

يحاول معظم مقدمي البرامج التلفزيونية لفت أنظار المشاهدين بأي طريقة لجذب مشاهدين جدد لبرامجهم، في ظل كثرة تلك البرامج وقلة الاهتمام بمتابعة البرامج التلفزيونية عامة، لأن الإنترنت استطاع أن يحل محل معظم الوسائل الإعلامية مهما كانت قدرات وإمكانيات تلك الوسائل.

منال آغا... إعلامية مصرية حاولت جذب مشاهديها بطريقة مريبة لا يمكن اعتبارها أكاديمياً أداة إعلامية، الأمر الذي جعلها عرضة للانتقاد إعلامياً واجتماعياً أيضاً، حيث حاولت قطع شرايين يدها ضمن مقدمة برنامجها الحواري الذي تناولت فيه ظاهرة الانتحار.

ووجهت منال حديثها إلى المشاهدين وهي ممسكة السكين في يدها، مشيرة إلى أن الشخص المنتحر يفكر في الإقدام على هذه الخطوة خلال جزء من الثانية ولا يفكر في حياته بشكل عام فيقوم بالتخلص منها.

وأكملت المذيعة المثيرة للجدل كما يصفها المصريون حديثها عن الانتحار، وفي أثناء ذلك ظلت تقطع مكان الشرايين في يدها لتسقط بعض قطرات الدماء منها، وهي تستأنف ما تقوله بثبات شديد.


وانتشر مقطع الفيديو الذي يوثق مقدمة البرنامج المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة  - التي هي في الغالب ليست حقيقية -  وهو الأمر الذي يرجوه بعض إعلاميي المرحلة الحالية عندما يقومون بخطوة تثير الضجة ولو كانت ضجة سلبية، على أمل أنّها ستؤدي أو ستزيد من شهرة الإعلامي وبرنامجه.

ويشار إلى أن الإعلامية منال آغا كانت قد قامت بعدة تصرفات أخرى مشابهة، فقصت جزءاً من شعرها في إحدى الحلقات السابقة، إضافة إلى أمور غريبة أخرى، كإعلان ترشّحها للرئاسة المصرية على الهواء أيضاً وذلك قبل عدة أشهر من الآن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.