أفراح مصرية تحولت إلى مآتم بسبب وفاة أحد العروسين

محمد أبوزهرة | 2 أيلول 2018 | 18:00

واقعة أليمة هزت الشارع المصري خلال الساعات الماضية، بعد وفاة عريس مصري عقب 4 ساعات فقط من عقد قرانه في محافظة كفر الشيخ، بسبب سكتة قلبية ألمت به.

صدمة في كفر الشيخ

وفاة عريس كفر الشيخ أثارت صدمة في الشارع المصري، وتم تداول قصته كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، العريس حمادة يحيى يعمل صيدلانياً في المملكة العربية السعودية وعاد قبل وفاته بيوم واحد.

أزمة قلبية لعروس

تحول العرس إلى مآتم بات متكررا بشكل كبير في مصر خلال الفترة الماضية، حيث توفيت عروس تدعى سماح أ. أ 17 عاماً، أيضا عقب زفافها بساعات معدودة في شهر حزيران الماضي، داخل منزل الزوجية بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، أثر إصابتها بأزمة قلبية،وأكدت والدتهاحينها أنها كانت معها خلال تغيير ملابسها في حجرة النوم وفجأة أمسكت قلبها وبطنها وصرخت وسقطت على الأرض، وتوفيت بعد وصولها للمستشفى.

وفاة عروس داخل القاعة

وفي شهر تموز الماضي أيضاً، كانت أغرب الوقائع بمحافظة المنيا، بعدما توفيت العروس جهاد 20 عاماً، داخل قاعة حفل زفافها، بسبب أزمة قلبية، حيث أثارت تلك الواقعة ضجة كبيرة وتم تداولها على منصات التواصل. نقلت للمستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصولها، وبحسب أقاربها فإن وفاتها جاءت اثر شعورها بتعب وإرهاق عقب ساعة فقط من وصولها للقاعة لتقول لهم «أشعر بهبوط وحاسة أني هموت»، وتسقط بعدها على الأرض  وتوفت في الطريق للمستشفى.

تسريب غاز يقتل عريساً

وفي العام 2017، توفي عريس بمحافظة أسيوط، بعد إصابته باختناق بسبب تسرب غاز، عقب انتهاء حفل زفافه بـ3 ساعات، حيث توفي خلال اغتساله بحمام منزله، نتيجة تسرب غاز من سخان الحمام، مما أدى إلى اختناقه ووفاته على الفور.

انقلاب سيارة عروسين بالزفة

وفي نيسان من العام الماضي، تحولت زفة عروسين في الدقهلية إلى جنازة، بعد انقلاب سيارتهما خلال الزفة في البحر الصغير بمدينة دكرنس، ليتم تشييع جنازتهما بدلا من الاحتفال بزفافهما.‎

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.