كنتاكي تطلق مسابقة غريبة للآباء جائزتها 11 ألف دولار!

حسام محمد | 3 أيلول 2018 | 16:00

بجائزة تعادل نحو 11 ألف دولار، أطلقت سلسلة مطاعم الدجاج العالمية "كنتاكي"، مسابقة غريبة من نوعها، خصت بها الآباء ضمن الولايات المتحدة الأميركية.

وأعلنت سلسلة المطاعم الشهيرة، عن أن شروط المسابقة مقامة لكل الآباء بداخل الولايات المتحدة، الذين سيستقبلون مولودهم في يوم 9 أيلول تحديداً، وهو التاريخ الذي ولد فيه مؤسس "كنتاكي".

وليس هذا هو الشرط الوحيد لـ "كنتاكي" من أجل المشاركة بالمسابقة، بل يجب أيضاً تسمية المولود باسم قديم للغاية، انصرف الأميركيون عنه، وهو "هارلاند"، على اسم الكولونيل هارلاند ساندرز، مؤسس المطاعم الشهيرة.

أما في ما يتعلق بتحديد قيمة الجائزة بـ 11 ألف دولار، فذلك ارتباطاً بالأعشاب والتوابل الـ 11 التي يتم استخدامها في صنع الخلطة السرية الشهيرة لدجاج كنتاكي.

ومن المنتظر أن يكون المولود الفائز بالمسابقة، هو الذي ولد في توقيت مبكر من يوم 9 أيلول، حيث تهدف مسابقة "كنتاكي" إلى التكفل بمصاريف الطفل عندما يلتحق بالجامعة.

ولفتت مجلة "تايم" الأميركية الآباء الذين يفكرون في المشاركة في المسابقة، بأن قيمة الجائزة (11 ألف دولار)، لا تغطي حتى متوسط التكلفة لعام واحد في أي كلية حاليا، لذا لا بد لهم من التفكير مرتين قبل أن يمنحوا اسم هارلاند لمولودهم، الذي سيلتصق به مدى الحياة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.