بالصور: نجوم الهيبة يقرأون سيناريو الجزء الثالث... وهذا ما قالوه

عمر الديماسي | 4 أيلول 2018 | 15:30

 انطلق قطار مسلسل الهيبة في نسخته الثالثة بعدما اختير له عنوان "الهيبة - الحصاد" خلفاً لـ "الهيبة -العودة.  وفي هذا الإطار جمعت الجلسة الأولى التحضيرية كلاً من المنتج اللبناني صادق الصبّاح والمخرج سامر البرقاوي بالنجوم تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبده شاهين، وكانت بمثابة جلسة لقراءة أولى للنص الذي من المتوقع أن يكون نجم المسلسلات العربية في الموسم الرمضاني القادم، على أن يبدأ التصوير خلال شهرين بحسب ما أعرب منتج العمل. وكشف الصبّاح ان النسخة الجديدة تتضمن توليفة جديدة من كبار نجوم الدراما اللبنانيين والسوريين، يتابعون معاً رحلة أسرة "الهيبة" التي تحقق كل عام نجاحاً أكبر من الذي سبقه.

وفي دردشة سريعة مع نجوم العمل قال النجم السوري تيم حسن: "لا أحبّ أن أقول أكثر من عبارة، بدأنا على بركة الله. وهذا العام كما في السابق، سنقدّم أفضل ما يمكن. والحمدلله وصلنا الى القصة الجديدة لأحداث المسلسل، بعد جلسات طويلة ونقاش بيننا وبين المخرج الصديق سامر البرقاوي، والكاتب الصديق باسم السلكا. وأعتقد أن الأحداث هذه المرّة، ستكون متطورة ومفاجئة. وعن وقوف النجمة سيرين عبد النور الى جانبه في "الهيبة - الحصاد"، يقول هي فنانة كبيرة، وأتمنى أن نقدم عملاً يصل الى الجمهور بالشكل المتقن الذي نتمناه ونسعى إليه دائماً.

من جهتها قالت سيرين عبد النور الوقوف الى جانب أسرة من النجوم في "الهيبة" أمر يسعدني ويجعلني أمام تحدٍ كبير. فالفنان تيم حسن، نجم كبير، والسيدة منى واصف أستاذة كبيرة، وأنا سعيدة أن أجد نفسي بين نجوم أحبهم وأقدّرهم. كما أن المخرج سامر البرقاوي أستاذ له تاريخه الناجح.  

السيدة منى واصف، قالت: "نحن نعمل فقط، وأنا لا أحب الكلام. فقط أقول، إننا سنكون على قدر آمال الجمهور إن شاء الله".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.