فكرة غريبة... استعان ببقرة كي تطلب له يد حبيبته للزواج!

حسام محمد | 5 أيلول 2018 | 12:00

ربما هي فكرة مضحكة لكنها كانت ناجحةـ تلك التي استخدمها أحد المزارعين الاسكتلنديين والذي يدعى كريس غوسبيل، ليطلب من خلالها الزواج من الفتاة التي يحب. وقام غوسبيل، البالغ من العمر 30 عاما، بطلب يد، إليده فريزر الفتاة التي أحب، عن طريق بقرة مميزة كتب على أحد أطرافها "هل تتزوجينني؟".


وبعد أن رأت فريزر، وهي عاملة مختبر تبلغ من العمر 30 عاما، الطلب المكتوب على البقرة التي سميت بـ"كارليتوب"، جثا كريس على ركبته منتظراً إجابتها، ولحسن الحظ أجابت بـ"نعم". وأوضح غوسبيل أن هذه البقرة تحديداً هي بقرة إليده المفضلة، مبيناً أن البقرة "انجذبت" لها منذ أن أطعمتها حبيبته بيدها ذات مرة، ما دفعه لأن يقوم بخطوة كهذه.

واستطرد قائلا: "فريزر تتجول مع الأبقار في معظم الليالي، لذا قررت كتابة طلب الزواج، ثم قلت إنه يجب علينا الذهاب لرؤية الأبقار بعد عودتها من العمل". وعندما اقتربا من "كارليتوب"، شعرت فريزر أن هنالك أمراً مختلفاً، وقالت: "ماذا فعلت؟".

وفي ذلك الحين، حاولت إليده اكتشاف ما يحدث، ورأت طلب الزواج وجثا غوسبيل على ركبته لطلب يدها، حيث إنّها أجابت بـ"نعم". ولم يتخذ غوسبيل وفريزر بعد قرارا بشأن مكان الزفاف، ولكن غوسبيل قال إنه سيتحقق من قوانين الحيوانات، لمعرفة ما إذا كان من الممكن حضور "كارليتوب"حفل الزفاف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.