بالفيديو: بعد لبنان ماذا تفعل ميا خليفة في العراق؟

علي حمدان | 6 أيلول 2018 | 15:00

يبدو أن صور ممثلة الأفلام الإباحية الشهيرة ميا خليفة، أصبحت من رموز التظاهرات في العالم العربي. فبعد أن شاهدنا صورها بكثرة في التظاهرات التي حصلت في لبنان، حيث اعتبرها كثيرون أكثر شرفاً من بعض الزعماء بحسب قولهم. عادت صور ميا الى الظهور في التظاهرات مرة أخرى، لكن في العراق بدلاً من لبنان.


حيث رفع شاب عراقي صورتها في الاحتجاجات التي تشهدها مدينة البصرة، وتساءل الشاب عن سياسي شريف أفضل من مايا للذهاب إليه في حل معضلات المحافظة، بحسب تعبيره. وحمل الشاب صورة كبيرة للمثلة المعتزلة، وطالبها في تعليق ساخر "أن تدلّه على أي من السياسيين العراقيين أشرف منها للّجوء إليه. وقال الشاب العراقي باللهجة العامية " ياهو الي منج أشرف خاطر اشكيله، (أي سياسي شريف كي أشكي له)، مشيرًا إلى أنه مستفيد من ميا خليفة أكثر من السياسيين في البلاد، وأعضاء مجلس المحافظة. وأضاف أن ميا تمنحه راحة، لكن السياسين العراقيين لم يستفد منهم شيئًا مع عجزهم عن تحقيق أدنى مستلزمات الحياة للمدينة كالماء والكهرباء والصرف الصحي والتعليم، بحسب قوله.

يذكر أن مدينة البصرة تشهد منذ شهرين احتجاجات واسعة إثر التردي الحاصل في الخدمات وانعدام فرص العمل، وتلوث مياه الشرب في ظل الارتفاع الكبير على درجات الحرارة، حيث تسببت تلك الاحتجاجات بمقتل وإصابة عشرات المحتجين، بخاصة بعد تجددها خلال اليومين الماضيين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.