رسمياً... مارادونا يبدأ تجربة جديدة في عالم التدريب!

حسام محمد | 8 أيلول 2018 | 12:00

أيام قليلة تفصل الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماند مارادونا عن خوضه تحديا جديدا في عالم التدريب بكرة القدم، حيث أعلن نادي دورادوس دي سينالوا المكسيكي، عن تعيين أسطورة التانغو، مدربا جديدا للفريق.

وبحسب مواقع إلكترونية إيطالية رياضية، فقد رحب النادي بمارادونا، عبر تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات من إقالة المدرب فرانسيسكو راميريز.


وكان مارادونا يتولى رئاسة فريق دينامو بريست البيلاروسي، وكذلك منصب مديره الرياضي، لكن دورادوس تمكن من إقناعه بتولي تدريبه، ومن المنتظر أن يتم تقديم المدرب الأرجنتيني الأحد المقبل.


وكانت آخر صفقة ضخمة يبرمها دورادوس في 2005، عندما ضم لاعب الوسط الإسباني السابق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي حاليا، والذي اعتزل اللعب في صفوفه موسم 2005-2006، بينما كان دورادوس في دوري الدرجة الأولى.

وأثار مارادونا الجدل خلال النسخة الأخيرة من كأس العالم روسيا 2018، حيث ظهر باكيا عدة مرات خلال مباريات منتخب بلاده، كما تم الكشف عن حصوله على مبلغ مالي نظير حضور المبارايات قدر حينها بـ 10 آلاف يورو للمباراة الواحدة.

ويشار إلى أن ماردونا قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم نسخة 1986 بالمكسيك، والتي زارها عدة مرات، كما كان قد أعلن مؤخراً عن رغبته في تدريب الأرجنتين مرة أخرى ولو من دون أن يتقاضى أي أجر مقابل ذلك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.