أفكار مجنونة.. أغرب المطاعم المصرية بين السجن والمستشفى

محمد أبوزهرة | 11 أيلول 2018 | 12:00

يشهد سوق المطاعم والمأكولات المصرية، تنافساً كبيراً خلال الفترة الماضية من أجل جذب الزبائن، وهو ما دفع البعض لابتكار أفكار جديدة باستخدام ديكورات مختلفة أو أماكن غريبة لتثير دهشة زبائنهم، لتكتسب تلك المطاعم شهرة كبيرة بين المصريين.

المطعم المعلّق

أحدث تلك المطاعم كان مطعم "دنر إن ذا سكاي"، على كورنيش مدينة الإسكندرية، الذي يعد أول مطعم معلق في مصر، حيث يتناول رواد المطعم طعامهم على ارتفاع 35 متراً، على طاولة مصممة بشكل خاص تسمح لـ22 شخصاً بالجلوس وتناول الطعام، ويتم رفعها باستخدام ونش عملاق، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين المصريين وتسابقاً بين الأغنياء على تجربة الأمر.






جريمة أكل

أحد أشهر المطاعم في مصر خلال الفترة الأخيرة، كان مطعم جريمة أكل بمحافظة الدقهلية، حيث تم تصميم المطعم على شكل سجن ويتناول رواده وجباتهم في ما يشبه زنازين السجن بجانب تعليق "الكلابشات" بيد الزبائن، بالإضافة إلى أن قائمة الطعام تتضمن وجبات تتماشى مع الفكرة مثل مؤبد وسفاح وسوابق.





دكتور كبدة

أحد المطاعم الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المصريين كان مطعم "دكتور كبدة"، خاصة أن المطعم أنشأه ويعمل به مجموعة من الأطباء والمهندسين، وتم تصميمه على شكل غرفة عمليات بجانب ارتداء العاملين ملابس الأطباء خلال تقديم الوجبات وإعدادها.

مطعم مزاج

هناك مطعم مزاج على كورنيش النيل بمنطقة المعادي في القاهرة، وينفرد بذهاب رواد الطعم إليه من خلال "سفينة" لنقلهم من شاطئ النيل إلى المطعم، بجانب اعتمادهم على ديكورات غريبة والقعدة العربي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.