رسمياً ولأول مرة... إمرأة في قيادة مشجعي أحد الأندية السعودية!

حسام محمد | 10 أيلول 2018 | 14:18

كشف نادي الاتفاق السعودي، عن قرار مجلس إدارته بتعيين امرأة في قيادة رابطة المشجعين الخاصة به في المباريات، خلال لقاءات الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب صحيفة عاجل السعودية، تضمن التشكيل الذي اعتمدته إدراة النادي لرابطة مشجعي النادي، لأول مرة اسم مشجعة ستكون مختصة بقيادة وتنظيم مدرج العائلات خلال المباريات التي يشارك فيها الفريق.

وتضم الرابطة التي أعلن النادي أسماءها 42 مشجعًا، بينهم سارة الدوسري، وتم تحديد مهمتها بـ"مسؤولة تنظيم مدرج العائلات"، حسبما جاء في القائمة التي أعلنها النادي.

وأوضح الاتفاق أن مهمة الرابطة ستتركز على زيادة نسبة الحضور الجماهيري لمباريات الفريق، والحرص على تفاعل المدرج الاتفاقي باستمرار خلال المباريات، بجانب العمل على زيادة شعبية نادي الاتفاق في مختلف مناطق المملكة، باستخدام أعمال وابتكارات جديدة.

وأوضح النادي أن رابطة الاتفاق ستفتح أبوابها لكافة جماهير الاتفاق دون استثناء للتطوع والمساندة في كل مباراة، سواء على أرض الاتفاق أو خارج أرضه.

وانطلق الدوري السعودي في 30 من شهر آب الماضي، بمباراة الاتفاق والرائد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.