بين لحم الكلاب وسمك القضيب... تعرّفوا إلى أغرب الأطعمة الجنسيّة!

جاد محيدلي | 2 شباط 2019 | 20:00

تشتهر أنواعٌ من الأطعمة والمأكولات في بعض المجتمعات على أنها ذو فوائد صحية تنعكس بشكل إيجابي على الرجال خاصة، وهنا نتحدث عن الحياة الجنسية عند الذكور. وعلى الرغم من أن بعض هذه الادعاءات لم يؤكّدها الأطباء، لكنها أصبحت كالعادات والتقاليد تتناقلها الأجيال. وفي هذا الإطار، تبرز دولة كوريا الجنوبية التي تشتهر باستهلاك سكانها للحوم الكلاب؛ وما يجهله الكثيرون حول الموضوع هو العلاقة بينه وبين تقليد عريق منتشر في كوريا منذ القدم يتعلّق بالأطعمة المصنَّفة ضمن خانة الذكور والرجال. وفي الآتي سنقدّم لكم أبرز هذه الأطعمة:

سمكة القضيب

هي نوع من الكائنات البحرية تشبه في شكلها شكل القضيب البشري.

نبيذ الانتصاب

هو عبارة عن نبيذ يحضَّر أساساً من الأرزّ وبعض الفواكه، ويأتي داخل قوارير ذات سدّادات تشبه القضيب البشري وهو في حالة الانتصاب.

لحم الكلاب

يقال عنه في كوريا الجنوبية إنه جيّد بشكل خاص لجسم الرجل خلال فصل الصيف وشهوره الحارة.

الـBokbunja

نبيذ يتكوّن من توت العليق الذي يستهلَك بشكل أكبر من الرجال المسنّين. يقال إنه يشفي من تقطّع البول الذي يصيب الرجال المسنّين. 

الأخطبوط

يقال إن أعضاء الأخطبوط مشابهة لشكل القضيب البشري المنتصب بحيوية ونشاط، لذا تجد بعض النصوص القديمة التي تنصح الرجال باستهلاكها من أجل شدّة التحمّل والأداء الجنسي.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.