قبل يوم من اطلاقها... مفاجأة في أسعار هواتف آيفون الجديدة!

أدم العلي | 15 أيلول 2018 | 16:00

ينتظر عشاق هواتف ايفون المصنعة من قبل شركة ابل يوم الاربعاء المقبل 12 أيلول بفارغ الصبر، حيث سيشهد هذا اليوم الكشف عن الهواتف الجديدة للشركة الاميركية العملاقة. وبدأت تظهر المعلومات بكثرة حول هذه الاجهزة، آخرها ما كشفه موقع "the verge" العالي الصدقية، والذي قال إنه من المتوقع أن يتم الكشف عن 3 هواتف جديدة تتنوع أحجامها وتختلف أسعارها.

وأشار الموقع عينه إلى أن الهاتف الأول سيكون نسخة محدثة من iPhone X وسيطلق عليه اسم iphpneXs، أما الهاتف الثاني فسيكون أكبر وسيطلق عليه اسم iphone XS Max، بينما سيكون الثالث بسعر أرخص وبشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة وسيحمل اسم iphone XC.

هذا وكشف الموقع عن الأسعار المتوقعة للهواتف حيث إنها ستشكل مفاجأة كبيرة خاصة أن ابل عودتنا على أسعار هواتفها المرتفعة. لكن على ما يبدو أنها قررت كسر القواعد حيث سيأتي هاتف iPhone XC بـ699 دولاراً  و900 دولار لهاتف iPhone XS و 1000 دولار لهاتف iPhone XS Plus. يذكر أنه ظهرت منذ أيام عدة معلومات تقول أن ابل تنوي تغيير شكل كابل الشحن وأن تجعله مختلفاً عن النسخ السابقة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.