بالفيديو: فتاة تتحرش بالشباب وسط شوارع القاهرة والشرطة تتدخل!

حسام محمد | 12 أيلول 2018 | 15:00

عرض برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" المصرية، فيديواً لـفتاة عشرينية تتحرش بالرجال في شارع رمسيس وسط القاهرة، في ظاهرة غريبة تأتي وسط ارتفاع حدة الصرخات التي تطلقها جمعيات وحركات نسائية في مصر للحد من رقعة التحرش.

وأظهر الفيديو الذي عرضه مقدم البرنامج، الإعلامي معتز الدمرداش، فتاة تتحرش بالشباب والرجال وسط الشارع، قبل إلقاء القبض عليها من أجهزة الأمن المصرية التي رصدت تحركاتها وأفعالها المثيرة بالقرب من ميدان رمسيس.


وعلق الدمرداش على مقطع الفيديو، إن ما نراه على الشاشة الآن غير متوقع نهائيًا، مشيرًا إلى أن مقطع الفيديو شهد رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

حركات مناهضة للتحرش

فيما علقت جانيت عبد العليم عضو حركة "أمان" لمناهضة التحرش الجنسي، على الفيديو المتداول قائلًا إن ما يحدث لا يصدقه عقل مشيرة إلى أن الظاهرة غريبة جدًا على المجتمع المصري.

وأضافت عضو حركة "أمان" أن تلك الظاهرة تعيق العقل وتحتاج إلى تفسير من أساتذة الطب النفسي، مؤكدًا أن القانون لم يفرق بين الذكر والأنثى في وقائع التحرش، مطالبة الرجال بتقديم بلاغات رسمية ضد المتحرشات للقضاء على الظاهرة والحد منها.

من جهة أخرى شككت عبد العليم في أن تكون الحالة كما تم فهمها، مشيرة إلى أنّها قد تكون محاولة للفت نظر المجتمع في #مصر، بطريقة إعلامية مختلفة إلى ظواهر التحرش عامة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.