لاعب ليفربول يعجب بتعليق يهاجم ماني بسبب صلاح!

علي حمدان | 18 أيلول 2018 | 16:02

رغم فوز نادي ليفربول على خصمه توتنهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من الدوري الانكليزي الممتاز وتصدر الريدز للدوري بخمسة انتصارات متتالية، الّا أن جماهير الريدز بدأت تستشعر أزمة تدور في الافق بين اللاعب السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

إذ إن ماني امتنع عن التمرير لصلاح في أكثر من مناسبة، وهو الامر الذي أغضب جمهور ليفربول كثيراً والذين عبروا عن هذا الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي. ونال احد التعليقات الذي انتقد ماني على اعجاب اللاعب الدولي الهولندي فينالدوم الامر الذي اثار الكثير من الجدل واستدعى رداً من اللاعب.

حيث رصدت صحيفة "ميرور" الواقعة، بعدما قام فينالدوم بالضغط على زر الإعجاب على التعليق الذي نٌشر في "إنستغرام".



وقال المشجع في تعليقه: "ما كان يميز ليفربول في الموسم الماضي، هو فريق العمل والتفاهم بين صلاح، فيرمينو وماني، الثلاثي كان لا يهمه من يسجل الأهداف".

وأضاف: "كان كل ما يهمهم من يكون في موضع صحيح من أجل تمرير الكرة إلى زميله لكي يسجل الهدف، ولكن ما نشهده هذا الموسم هو ألعاب فردية خصوصاً من ماني الذي ظهر في مباراة توتنهام وكأنه لا يرغب في التمرير إلى صلاح في أكثر من فرصة، وحقيقة لا أعلم لماذا!، هل هو غرور. كلوب عليه أن يحل الموقف سريعًا، قبل أن يكلفه الأمر خسارة مباريات هامة، وقد تكون في دوري الأبطال".

وقام لاعب الوسط الهولندي بالضغط على زر الإعجاب على كل ما قاله المشجع، مما أدى إلى إثارة حالة من الجدل حول موافقته على ما جاء في التعليق.

ليرد فينالدوم ويوضح للصحيفة البريطانية حقيقة ما حصل، حيث قال: "أعتقد أن ما حدث جاء بالخطأ، خلال تصفحي لمواقع التواصل الاجتماعي، لتعليقات الجماهير عن تلك الأزمة". وتابع: "حسنًا، لا تقلقوا، لا توجد أزمة، نحن فريق جماعي، ونعلم ذلك جيدًا، ولا يوجد أي لاعب في ليفربول يمتلك صفات الغرور".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.