بنقاب ومسدس غير حقيقي... عملية سطو على أحد المصارف تهز الكويت!

حسام محمد | 21 أيلول 2018 | 19:00

تداولت وسائل إعلام إلكترونية كويتية فيديو يظهر لحظات تعرض فرع أحد المصارف لعملية سطو مسلح، نفذته على ما يبدو امرأة منقبة حيث أخذت مبلغاً من المال ولاذت بالفرار. ورفعت المنقبة، التي كانت ترتدي جلبابا أسود وتغطي وجهها بوساطة النقاب، مسدسا على موظفين اثنين في أحد فروع بنك الخليج في شارع ابن خلدون بمنطقة حولي، وطلبت منهما نقودا تحت تهديد السلاح، فسرقتها وهربت.


وأكد بنك الخليج الكويتي في حسابه على تويتر وقوع الحادثة، وقال في تغريدة: "يؤكد بنك الخليج حدوث سطو مسلح على أحد أفرعه.. دون وقع أي أضرار للعملاء أو الموظفين". وأضاف البنك في تغريدته أنه "قد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة فورا وإحالة القضية إلى الجهات المعنية في وزارة الداخلية"، فيما لم يتضح بعد ما إذا كانت العملية من تنفيذ امرأة بالفعل، أم رجل يرتدي النقاب لإخفاء ملامحه.


من جهة أخرى تداولت بعض المصادر المحلية معلومات عن أنّ التحقيقات أكدت أن السلاح الذي استخدم في عملية السطو لم يكن حقيقياً، وأنّ المبلغ المسروق يبلغ حوالي الـ 4500 آلاف دينار، كما تتوقع التحقيقات أن السارقة أو السارق مصري الجنسية.


وتعد هذه الحادثة السرقة الثانية لبنك الخليج، حيث تمت قبل ما يقارب 20 سنة سرقة مبلغ 320 ألف دينار من فرع مجمع البنوك في الشويخ الصناعية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.