ميسي ورونالدو لن يحضرا حفل جوائز The best

علي حمدان | 24 أيلول 2018 | 19:00

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن فعاليات حفل "The best"، لاختيار أفصل لاعب في العالم عن موسم 2017-2018. والذي سيشهد غياب اسم الارجنتيني ليونيل ميسي من القائمة المرشحة للظفر بهذه الجائزة. ويبدو أن غياب ميسي لن يقتصر على الخروج من دائرة الترشيحات، حيث كشفت تقارير صحافية أن الأرجنتيني قرر عدم حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم.

هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، التي قالت إن صاحب الـ31 عاماً سيضطر للبقاء مع عائلته لأسباب شخصية لم يتم الكشف عنها، وهو ما سيحول دون السفر إلى لندن.. بالرغم من تأكيدات بعض الصحف في الأيام الماضية بأنه سيحضر الحفل، خاصةً وأنه مرشح للتواجد في التشكيلة المثالية لهذا العام، بالإضافة لترشيح هدفه في مرمى منتخب نيجيريا لجائزة بوشكاش.

ميسي ليس الوحيد الذي سيغيب عن هذا الحفل

بدورها أشارت صحيفة "ماركا" ، إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، المرشح للقب، اعتذر أيضًا عن تواجده في حفل اليوم بسبب انشغاله مع فريقه يوفنتوس في التجهيز لمباراة الدوري الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل. وأوضحت الصحيفة أن غياب رونالدو عن الحفل، يعني أن اللقب لن يذهب إليه هذا العام، لتزيد أسهم فوز مودريتش بالجائزة، وبنسبة أقل للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خاصةً وأنه فعل الشيء في حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.