العرب خذلوا صلاح! 4 منتخبات فقط أعطت صوتها للمصري

علي حمدان | 26 أيلول 2018 | 09:00

انتهت يوم أمس فعاليات حفل "The best" الذي أقيم في مدينة لندن البريطانية، لاختيار أفضل لاعب في العالم. حيث استطاع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الاسباني، كسر هيمنة كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي على هذه الجائزة بعد أن تناوبا على التتويج بها لمدة 10 أعوام كاملة.

وحل مودريتش في المركز الاول بعد أن تنافس مع نجم فريق يوفنتس كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول والذي حل في المركز الثالث بنسبة تصويت وصلت الى 11.23 بالمئة. ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، البيان الكامل لتصويتات اللاعبين والمدربين. والتي أظهرت عدم تصويت غالبية المنتخات العربية لمحمد صلاح.

وصوتت 4 منتخبات فقط لصالح الفرعون الصغير. وهم عصام الحضرى قائد منتخب مصر السابق، وعمر السومة قائد سوريا، وعبد اللطيف البهداري قائد فلسطين، وعبدول با قائد من موريتانيا. يذكر أن محمد صلاح قد حصد جائزة بوشكاش التى تمنحها الفيفا لأفضل هدف فى العام، وذلك عن هدفه فى الموسم الماضي ضد إيفرتون فى ديربي الميرسيسايد، بالدوري الانكليزي الممتاز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.