تطبيق "أوبر" يفضح خيانة إمرأة أمام زوجها مصادفة!

حسام محمد | 30 أيلول 2018 | 10:43

"أوبر" التطبيق الرائع العائد لشركة أوبر المهتمة بأمور نقل الركاب في عدة دول من العالم، كان سبباً في اكتشاف أحدهم خيانة زوجته له، حيث شاءت الصدفة التي خلقها هذا التطبيق أن يلتقي الرجل الضحية بزوجته وعشيقها وجهاً لوجه.

وبحسب صحف كولومبية فإن إمرأة تدعى "ييمي" في كولومبيا كانت تخون زوجها على مدى أكثر من عام، مع رجل آخر يدعى "خيسوس"، ليتم اكتشافها بعد طلبها وعشيقها سيارة من تطبيق "أوبر" لنقلهما إلى أحد الفنادق، حيث كانت المفاجأة الصاعقة أن زوجها كان سائقاً لتلك السيارة.


ووفقاً لمصادر محلية، فإن ييمي وخيسوس تقابلا قبل أيام في مدينة سانتا مارتا، واتفقا على الاتجاه إلى أحد الفنادق، وبعد أن وصلت سيارة "أوبر" لتقلهما إلى هناك، كانت الصدمة بأن السائق هو الزوج، حيث اقترض سيارة أحد أصدقائه، واستعمل حسابه على "أوبر" من أجل زيادة رزقه.

ويحذر تطبيق "أوبر" دائماً من الولوج بحساب شخص آخر، لأن هذا سوف يترتب عليه إغلاق الحساب بالكامل، وعدم تفعيله، كما جاء في موقع الشركة الأميركية. وبهذا الصدد، توضح المحامية من المملكة المتحدة، لين أيرتون، أن التكنولوجيا أصبحت قادرة وبكل سهولة على الكشف عن خيانة الأزواج لبعضهم البعض، مشيرة إلى أن تطبيق "أوبر" قادر على تخزين البيانات المتعلقة بكل التواريخ والمواقع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.