فضيحة جنسية تهدد بحبس رونالدو مدى الحياة!

علي حمدان | 3 تشرين الأول 2018 | 09:00

يبدو أن النجم البرتغالي كرستيانو رونادو، يعيش فترة سيئة للغاية في هذه الاونة فبعد صيامه عن التسجيل في عدة مباريات وطرده من مباراة جوفنتوس في دوري الابطال. اضافة الى خسارته للقب الافضل في العالم لصالح لوكا مودريتش.

ظهرت فضيحة كبيرة جداً قد تقضي على كل ما بناه اللاعب الافضل في العالم في 5 مناسبات، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الانكليزية التي قالت قالت أنها اطلعت على وثائق قانونية تزعم حدوث اعتداء من رونالدو على فتاة أميركية في غرفته بأحد فنادق لاس فيغاس حينما كان في صفوف ريال مدريد. لكن ابن مديرا ينفي هذه الاخبار ويقول أن العلاقة تمت بالتراضي بينهما.


بدورها ادعت عارضة الازياء السابقة كاثرين مايورغا على رونالدو بسبب الاعتداء المزعوم. ووفقًا لتقارير صحافية دفع رونالدو إلى مايورغا 287 ألف جنيه إسترليني حتى لا تتحدث عن الأمر مجددًا وتم توقيع اتفاقية بينهما لعدم الكشف عن الأمر.

وكشفت الوثائق الموجودة لدى الصحيفة البريطانية، أن محامي رونالدو توصلوا لاتفاق جيد بشأن عدم رفع دعوى قضائية مدنية ضد قائد البرتغال بسبب مزاعم ماريوغا، لكنها تراجعت مؤخرًا وقررت إلغاء هذا الاتفاق من أجل "أن ينال رونالدو عقوبة ذنبه".

وفي حال ثبوت الاعتداء من المتوقع أن يتم حسب رونالدو مدى الحياة بسبب الاعتداء الجنسي على فتاة دون موافقتها. ويحاول محامو مايورغا إلغاء الاتفاق الذي تم بين الطرفين في 2010، وقد رفعت السيدة بالفعل دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد نجم جوفنتوس الجديد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.