بالفيديو: نجمة تنس عالمية عارية بهدف المشاركة بحملة إنسانية!

حسام محمد | 4 تشرين الأول 2018 | 09:00

يحرص النجوم العالميون والمشاهير على الاستجابة للدعوات التي توجه إليهم من أجل المشاركة في حملات إنسانية وخيرية، بهدف أن يكونوا أصحاب دور فعال في المجتمع الإنساني، وهو ما دفع نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز إلى التعري في فيديو للمشاركة في حملة ضد سرطان الثدي.

ولبت نجمة التنس الأميركية دعوة وجهت إليها للتوعية بمخاطر سرطان الثدي، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تناقلته وسائل إعلام عالمية عديدة.

ونشرت مقطع الفيديو وهي تغني فيه عارية، بهدف توعية النساء على ضرورة الفحص المستمر للثدي تزامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدي، وعلقت على المقطع قائلة: "نحن في شهر التوعية حول سرطان الثدي، وقمت بتسجيل مقطع من أغنية “أنا ألمس نفسي” لتذكير النساء بضرورة فحص أنفسهن باستمرار".

وأضافت: "أنا لا أشعر بالراحة لظهوري هكذا، لكني قمت بفعل ذلك لأنها مشكلة تعاني منها كل النساء من كل الأجناس حول العالم، ويعتبر الاكتشاف المبكر هو مفتاح العلاج، وينقذ العديد من الأرواح، أتمنى أن أساهم في مساعدة النساء على تذكر هذا الأمر".


ويشار إلى أن أغنية "I TOUCH MYSELF" أُنتجت عقب وفاة الأسترالية كريسي أمفليت عضو فريق "ديفينيلس" الغنائي والتي وافتها المنية عام 2011 متأثرة بسرطان الثدي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.