وظيفة الأحلام أصبحت حقيقة... في المالديف!

جاد محيدلي | 12 تشرين الأول 2018 | 20:00

عند الحديث عن وظيفة الأحلام أول ما يفكر به البعض هو الهدوء والراحة وموجات البحر والطبيعة الخلابة، إن كنت هذا ما تفكر به فهذه الوظيفة التي سنقدمها لك هي المثالية، في الواقع هي خيالية، تماماً كالمكان الذي تقع فيه! نحن هنا نتحدث عن جزر المالديف. من لم يسمع بهذه الجزر التي تحولت الى وجهة سياحية يلجأ اليها العشاق والعرسان في شهر العسل. الوظيفة هي في أحد المنتجعات ذات الخمس نجوم واسمه the Soneva Fushi eco-resort أما المنصب فهو ببساطة "بائع كتب".

تتضمن الوظيفة، التي تتطلب من المرشح التوقيع على عقد لمدة 3 أشهر، مهاماً مثل استضافة دروس وصفوف للضيوف والترفيه للأطفال عبر قراءة الكتب والقصص أو حتى كتابتك أنت لقصص قصيرة وممتعة.

فكرة هذه الوظيفة أتت من شخص لديه أكثر من 250 مكتبة توفر الكتب للمنتجعات السياحية في كل أنحاء العالم لزيادة نسب القراءة أثناء العطل وأوقات الفراغ، وقرر أن ينقل فكرته الى هذا المنتجع الشهير في جزر المالديف. بشكل عام، لا تعتبر الوظيفة صعبة ولا تتطلب مجهوداً جسدياً أو نفسياً كبيراً، بل على العكس هي مسلية وتزيد من ثقافة الشخص. كما أنها وظيفة الأحلام لسبب آخر، فاستئجار الفيلات والمنتجعات في المالديف أمر مكلف جداً وفي بعض الأماكن قد يصل الإيجار اليومي الى 26 الف دولار، لكن هذه الوظيفة ستؤهلك للاستمتاع بالسكن على هذا الشاطئ بدون أي تكلفة.

كما أن هذا المنتجع الشهير الذي يحتاج الى هذه الوظيفة الخيالية يعتبر مقصداً لأهم الشخصيات السياسية حول العالم بالإضافة الى نجوم هوليوود والمشاهير، ما يمنحك أيضاً فرصة للتعرف إلى تلك الشخصيات البارزة والاحتكاك بها. يشار الى أنه تم نشر طلب الحصول على هذه الوظيفة الشاغرة في موقع BookBrunch، فيمكنك تقديم الطلب عبره أو حتى يمكنكم إرسال سيرتكم الذاتية إلى hello@ultimatelibrary.co.uk.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.