أمل عرفة تعلن الانتصار... ساعات تفصلنا عن أولى حلقات "سايكو"!

حسام محمد | 18 تشرين الأول 2018 | 16:34

معركة شرسة... بهاتين الكلمتين وصفت النجمة السورية أمل عرفة ما تعرض له مسلسلها "سايكو" والذي شاركها فيه تأليفاً الفنان السوري محمد قنوع، موضحة أن معظم المحطات حاربت وصوله إلى الشاشات إلى أنّ تم الاتفاق على عرضه عبر قناة "لنا" التي أطلقت حديثاً.

وكانت الفنانة أمل عرفة بطلة المسلسل الأساسية والتي تجسّد أكثر من شخصية فيه، قد نشرت قبل نحو شهرين على حسابها على "فايسبوك" منشوراً أوضحت فيه أنّ المسلسل اقترب من العرض.


ونشرت الفنانة عرفة يوم أمس منشوراً جديداً كشفت فيه عن أنّ الموعد الخاص لعرض الحلقة الأولى سيكون اليوم الخميس قائلة: "بوكرا رح احضر معاكن الحلقة الأولى من سايكو على قناة لنا"، مشيرة إلى المعركة التي اعتبرتها مؤمراة بشكل غير مباشر وصولاً إلى الانتصار.


وغيرت النجمة أمل عرفة صورة حسابها الشخصي مختارة صورة خاصة بمسلسلها "سايكو" رسمها لها رسام الكاريكاتير السوري وسام جمول، حيث علقت عليها بما يأتي: "رائعة كتير حبيتها .. شكراً".


ويشارك في المسلسل المشترك بين فناني سوريا ولبنان عدد كبير من نجوم البلدين، في حين تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي عن قصة فتاة تعمل صحافية واسمها وصال تعاني الكثير من المشاكل والضغوطات الاجتماعية لكشفها ملفات فساد متعلقة بشخصيات مهمة.

ويشار إلى أنّ الفنانة أمل عرفة تجسد في المسلسل عدداً كبيراً من الشخصيات ظهر منها 5 في البرومو الخاص الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من المنتظر أن يحدث "سايكو" نقلة نوعية على مستوى الدراما العربية.


وستعرض الحلقة الأولى من المسلسل الذي ينتظره الملايين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دمشق على قناة لنا السورية المتخصصة بالدراما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.