شغف الكعب العالي يتسبب بحكم قضائي على 3 نساء إيطاليات!

حسام محمد | 27 تشرين الأول 2018 | 20:00

قام عدد من سكان أحد الأبنية في إيطاليا بتقديم شكوى ضد ثلاث نساء (أم وابنتيها) لإزاعاجهن بصوت كعوبهن العالية التي يرتدونها في المنزل وذلك منذ نحو 4 أعوام حين انتقلوا إلى هذه الشقة كمستأجرين.وفي التفاصيل، فقد حاول الجيران أن يحلوا الأمر سلميا دون تدخل السلطات بالأمر، ولكن الأم وابنتيها لم يعيروا أي اهتمام لشكوى الجيران ورفضوا الابتعاد عن ارتداء كعوبهن العالية ضمن منزلهن.

وبحسب صحيفة "Corriere del Veneto" الإيطالية فقد استمرت الأم وابنتيها في ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي في المنزل، ما دفع الجيران إلى تقديم شكوى رسمية إلى الجهات المختصة.

ولجأ الجيران المستاؤون في بادئ الأمر إلى مالك المنزل الذي لم يستطع التدخل، ومن ثم قاموا برفع دعوى ضدهم في الشرطة، حيث اعتبروا أن جيرانهم ينتهكون سكونهم بفعلهم المتكرر هذا. وقامت المحكمة بتغريم الإيطاليات بمبلغ وقدره 500 يورو، حيث قمن بدفعها وتحولوا بعد ذلك إلى الأحذية المنزلية العادية التي لا تحتوي على أي كعوب يمكن أن تصدر صوتاً مزعجاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.