صدمة للبرشلونيين... 3 أسابيع لن تكفي لعودة ميسي!

حسام محمد | 25 تشرين الأول 2018 | 12:22

صدمت تقارير إسبانية جديدة جماهير برشلونة، بكشفها عن حاجة ميسي لفترة أطول من 3 أسابيع لعلاج الكسر في يده، وهي المدة التي  أعلن عنها سابقاً.

وأكدت التقارير أن ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني سيغيب لما يزيد على شهر عن مباريات فريقه، موضحة أن العلاج الذي بدأه يوم الاثتين الماضي لن يسمح له باللعب قبل 24 تشرين الثاني في مباراة أتلتيكو مدريد.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني، السبت، لإصابة في الذراع، حيث أوضح النادي حينها بشكل مبدئي أن ميسي سيبتعد عن الفريق لمدة 3 أسابيع. إلا أن تقارير صحافية إسبانية ذكرت أن صاحب الكرات الذهبية الخمس لن يعود إلى الملاعب قبل شهر على الأقل من الآن.

وتأتي إصابة ميسي في وقت حساس بالنسبة للفريق الكتالوني، الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد، الأحد، في كلاسيكو الدوري الإسباني، حيث لن يستطيع ميسي المشاركة في المباراة.

من جهة أخرى فإن نجم برشلونة لن يلحق بلقاءي إنتر ميلانو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهات أخرى أمام رايو فايكانو وريال بيتس، ومباراة في كأس الملك ضد كلتشرال ليونيزا.

وأصيب ميسي 19 مرة سابقة منذ وقع عقدا احترافيا مع برشلونة في 2005، وفي غيابه خاض الفريق 88 مباراة، وحقق 56 فوزا و17 تعادلا فيما خسر 15 مرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.