في تحد مجنون... 4 سعوديين يأكلون بقرة كاملة!

جورج حداد | 31 تشرين الأول 2018 | 16:43

كثيرة هي التحديات التي ظهرت وانشترت على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حيث أضحينا نشاهدها بشكل شبه أسبوعي فمن تحدي دلو الثلج، وصولاً الى تحدي ديلي آلي مروراً بتحدي كيكي الشهير جميعها تحديات شاهدناها وبعضنا حاول تقليدها.

لكن التحدي الذي سوف نتكلم عنه في هذا المقال مختلف كلياً، وأعتقد أنه لا يوجد أي شخص قد يقوم بتجريبه، حيث قرر أربعة شبان سعوديين، خوض التحدي الأصعب: أكل بقرة بكاملها! نعم أكل بقرة بأكملها وقاموا بتصوير التحدي ونشرهوا على الانترنت من لحظة ذهابهم الى المزرعة مروراً بالمسلخ وصولاً الى طاولة الطعام. وبحسب فيديو نشر على "يوتيوب"، وعلى قناة "S7S" تحديداً والتي تنشر مثل هذه التحديات فقد بلغ وزن اللحم 45 كيلوجراما وقسم فيما بعد على الشباب الأربعة حسين، عبد الرحمن، أمير وسلطان. بدأ أولهم بالأكل بطريقة هادئة ما أوحى أنه لن يقوم بالمهمة ثم ينضم له رفاقه الثلاثة الآخرين ويبدأ التهام اللحم بطريقة هادئة.

ما إن ينتهي الفيديو حتى نرى أنهم انتهوا من البقرة بكاملها التي تم شيّ لحمها بطريقة محترفة ولذيدة، فيما استعان الشباب ببعض المرطبات والمقبلات كي يستطيعوا تقبل هذه الكمية الكبيرة. يذكر أن هذا التحدي ليس الاول لهم اذ سبق وأن قاموا بأكل خاروف كامل في تحد مشابه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.