جورج وسوف من على المسرح: هذه وصيتي بعد رحيلي!

حسام محمد | 11 تشرين الثاني 2018 | 12:00

في حفلة أحياها النجم السوري والعربي، جورج وسوف، على مسرح البروج في مصر وسط الآلاف من الحضور عبّر سلطان الطرب عن إحدى أمنياته التي يتمناه بعد رحيله.

و دعا أبو وديع أحد مواهب برنامج "ذا فويس كيدز"، ويدعى خالد الفايد، للصعود على المسرح معه، وقال عنه للجمهور: "مستقبله كبير لإن صوته بيأخد العقل، خلو بالكم منه وهذه وصيتي بعد رحيلي".

وكان خالد الفايد غنى لجورج وسوف في برنامج "ذا فويس كيدز" أغنيته الطويلة "سهرت الليل"، في أحدث مواسمه الذي عرض في كانون الثاني الماضي، والتي كانت سببا في تنازع كل من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الثلاثة، على ضمه لفريقه.


وعلى الجانب الآخر، تلقى جورج وسوف في حفل ساقية الصاوي، باقة من الورود من إحدى معجباته، التي سمح لها بالصعود على المسرح، وقامت بتقبيله، فمازحها بضربها على رأسها بالورود، قبل أن تتركه سعيدة وتهبط من المسرح.

وكانت رابطة محبي أبو وديع في مصر، قد قامت باستقباله بالورود والهتاف له "نورت مصر يا ملك"، وأهدى وسوف رئيس الرابطة  "الفوطة" الخاصة به، بناء على طلبه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.