قرار غير متوقع... الملكي يستعد للتوقيع مع هذا المدرب خلال أسبوع!

حسام محمد | 13 تشرين الثاني 2018 | 16:35

مرحلة جديدة دخلها نادي ريال مدريد الإسباني باتت واضحة الملامح في المباريات الأخيرة التي قدّم فيها ما عجز عن تقديمه سابقاً في زمن المدرب المقال لوبيتيجي، ما دفع جماهير النادي إلى التفاؤل بنهضة يمكن أن تعيد الملكي إلى ما يعتبره كثيرون مكانه الصحيح، الأمّر الذي أقنع النادي باتخاذ قرار كان مفاجئاً بعض الشيء.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن المدير الفني سانتياجو سولاري، المدير الفني "المؤقت" لريال مدريد، نال ثقة الجميع في النادي الملكي بعد أنّ حقق ما لم يكن محققاً في المرحلة السابقة.

وكشف جوسيب بدريرول، مقدم برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، عن أنّ إدارة ريال مدريد سوف تمنح المدرب الأرجنتيني عقداً حتى عام 2020 كمكافأة على جهوده الحالية، وأشار بيدريرول، المقرب من إدارة نادي ريال مدريد، أنه من المتوقع أن يتم توقيع عقد سولاري الجديد رسمياً مع النادي خلال الأسبوع الجاري.

وكانت تقارير قد أكدت أن ريال مدريد، أرسل الوثائق الرسمية الخاصة بسولاري إلى الاتحاد الإسباني، وهو ما يعني انتهاء فترته كمدرب مؤقت خلفا لجولين لوبيتيجي، ليبدأ صفحة جديدة يبحث فيها عن تحقيق الألقاب مع الفريق.

ويشار إلى أنّ ريال مدريد، قد استعان بسولاري عقب إقالة لوبيتيجي، بعد سلسلة النتائج السلبية التي كان آخرها الهزيمة أمام برشلونة بخمسة أهداف لهدف، في حين كانت بعض المصادر المهتمة بالرياضة العالمية أكدت أن سولاري سيبقى حنى نهاية الموسم مدرباً للملكي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.