حبيب نورمحمدوف يكشف عن موعد لطرح أسرار حياته في الأسواق!

حسام محمد | 14 تشرين الثاني 2018 | 16:30

صدم المصارعالروسي المثير للجدل حبيب نورمحمدوف متابعيه على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام بكشفه عن موعد سيطرح فيه أسرار حياته الشخصية والخاصة ضمن كتاب في الأسواق.

ونشر المصارع والبطل الروسي في "ufc"، عبر حسابه على انستغرام صورة أرفقها بمنشور قال فيه: "يسعدني الإعلان عن كتابي ".KhabibTime" الذي يتضمن أسرار حياتي الشخصية.

View this post on Instagram

Дорогие мои подписчики. Очень рад объявить о том, что моя автобиография “KhabibTime” готова и подписана в печать. Мы работали над книгой 2 года. И когда мы начинали писать книгу с @z_kurbanov мы не были уверены что через 2 года я буду бойцом уже выигравшим титул чемпиона #ufc и защитившим его в самом большом бою в истории #мма на #ufc229 Тогда многие говорили: зачем так рано книгу писать, для начало хоть стань чемпионом и т д в общем критиков хватало, и признаюсь это было рискованно, но на данный момент, это книга имеет место БЫТЬ, так скажем. С небольшим волнением жду, когда смогу держать её в руках, а презентация книги состоится на бизнес-форуме #SynergyGlobalForum2018 в Москве уже 26 ноября. До встречи в «Олимпийском». #KhabibTime

A post shared by Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) on


وأضاف نور محمدوف أنه بدأ العمل في الكتاب منذ عامين، وسيتم تقديمه في منتدى الأعمال في موسكو يوم 26 من الشهر الحالي، موضحاً أنّه عندما بدأ العمل على تأليف الكتاب لم يكن يتوقع أن يصل إلى ما وصل إليه اليوم خلال عامين فقط.

وكان المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، تمكن من هزيمة بطل "ufc"، كونور مكريغور، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في مفاجأة مدوية لكل معجبيه، واقتنص منه "الوزن الخفيف"، في بطولة "ufc 229".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.