سعودي يطلق النار على الناس عشوائياً في الشارع! وهذا هو مصيره

علي حمدان | 16 تشرين الثاني 2018 | 16:00

نقل موقع صحيفة "عاجل" السعودية، خبراً عن مقتل شخص قام باطلاق النار في الهواء وعلى المارة في مدينة مكة المكرمة من سلاح "كلاشنكوف"، الامر الذي تسبب باحداث حالات خوف وهلع بين المواطنين. ووفق الموقع المذكور، فإن الشخص رفض المثول لطلب الشرطة والتوقف عن إطلاق العيارات النارية، مما دفع دورية أمنية للتعامل مع الحدث، حيث أطلقت النار عليه، وأردته قتيلًا.

كما ذكر الموقع أن الجاني: "تعمد صدم سيارات المواطنين، مستخدمًا سيارته، على طريق الشرائع بحي المعيصم"، فيما قام كذلك بإطلاق النار بشكل عشوائي في محيط السجن العام بحي العمرة، مرورًا بشارع الحج. كما نقلت مصادر أمنية أن المواطن المذكور، سلك طريق الشرائع حتى وصل حي المعيصم (مقابل حجز السيارات)، وهو يصر على صدم كل سيارة تصادفه، مع إطلاق أعيرة نارية عشوائية، لكن إحدى الدوريات الأمنية أعطبت عجلات سيارته بعد إطلاق النار عليها.

ونقل موقع عاجل عن مصادر أمنية قولها، إنه المتهور ترجَّل من سيارته محاولًا مقاومة رجال الأمن، بإطلاق النار عليهم، فرَدُّوا عليه بالمثل ليُرْدُوه قتيلًا. وحظي هذا الخبر بالعديد من ردود الفعل التي سوف ننقل لكم أبرزها:

الله يحفظ المسلمين

يجب أن يقتلوه من الاول

فاقد للوعي!

فيلم أمريكي



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.