لفتت أنظار بوتين فأصبحت المرأة الأكثر جاذبية في روسيا!

حسام محمد | 19 تشرين الثاني 2018 | 09:00

ناتاليا كراسنوفا... امرأة روسية حولتها بضع كلمات ثناء من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى المرأه الأكثر جاذبية في روسيا لهذا العام، وتصنف المُدوِنة الروسية كراسنوفا على أنّها المرأة الأكثر جاذبية في روسيا بحسب مجلة "Maxim"، والتي أوضحت بنسختها الروسية، أن كراسنوفا، البالغة 38 عاما، اكتسبت شهرة كبيرة بعد أن أثنى الرئيس الروسي عليها.

وبغض النظر عن عمل كراسنوفا والتي تنتمي إلى مدينة تشيليابينسك كمدونة فإنها أيضاً تعمل ممثلة كوميدية، وهي مطلقة وأم لتوأم في عمر 11 سنة.

View this post on Instagram

ЧТО СКАЖУТ? Да. Мне 38 лет, и я на обложке журнала MAXIM. Потому что, а чего ждать? Моложе и красивее я уже не стану, когда, если не сейчас? Конечно, я сомневалась. В молодости я стеснялась делать то, что хочется, простому что переживала, а что скажут родители. Потом не делала, потому что боялась, а что скажет муж. Потом боялась, потому что «что скажут дети?» Закончится это тем, что я так и не сделаю ничего, потому что «а что скажут внуки?» А в качестве эпитафии кто-нибудь обязательно скажет: «она столько всего могла сделать, кто ей мешал?» Я так не хочу. Хочу делать веселые непристойности и глупые хулиганства. Жить хочу. А думать буду после 98. Хотя. Не факт. П.С.: если кому интересно, то на мораль к старости все больше пофиг. Не люблю старух-моралисток! Я, если и буду у подъезда бросать вслед проходящим девушкам «проститутка!», я буду выкрикивать это слово с восхищением, как комплимент. Веселой бабкой буду. И в 98 снимусь на обложку Playboy. Кто со мной в веселую старость?) #пенсионныйвозраст2018 #хотьзаповышайтесь

A post shared by КРАСНОВА (@krasnovanatasha) on


وحصلت كراسنوفا على الطلاق منذ 5 سنوات، وتحظى بأكثر من 2.1 مليوني متابع على "إنستغرام" وأكثر من 340000 مثلهم على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، حيث تجتذب كراسنوفا المعجبين والمتابعين لها من خلال صورها الجريئة وروح الدعابة التي تتمتع بها.


وكانت كراسنوفا قد اكتسبت شهرة كبيرة جداً خلال اتصالها عبر الخط المباشر مع الرئيس فلاديمير بوتين فيما يسمى الحوار السنوي مع الشعب الروسي، في موسكو 7 حزيران 2018 حول موضوع عنوانه "متى تصبح التدوينات مهنة بحد ذاتها".

وكان الرئيس بوتين سألها عن سنها، وتفاجأ عندما علم أنها في الثامنة والثلاثين من عمرها، ورد عليها بأنها تمتلك مظهرا حسنا، كما أتت شهرتها أيضا من طريقة ردها على هذا الإطراء، عندما أجابت قالت: "سر جمالي هو أنني سعيدة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.