عزيزي الرجل... "سوف لن نشتري هذا العيد شجرة ستكون أنت الشجرة"!

جاد محيدلي | 26 تشرين الثاني 2018 | 09:00
"سوف لن نشتري هذا العيد شجرة... ستكونين أنت الشجرة"، هذه أغنية شهيرة للفنان كاظم الساهر من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، لكن يبدو أن من سيتمكن من تحقيقها هذا العام وهم الرجال الذين سيحلون مكان الشجر. فمع اقتراب موسم أعياد الميلاد، يسعى العديد لتزيين المنازل والشوارع للشعور بروح "الكريسماس"، فقد يقوم البعض بتزيين الشجر في منازلهم، أو تعليق الزينة والأنوار البراقة فى الشوارع، لكن الآن يمكنك تزيين وجهك احتفالاً بالعام الجديد، حيث إن الأضواء البراقة من الآن لم تعد حكراً على شجرة عيد الميلاد بل أصبحت موضة عيد الميلاد لعام 2018!

وإذا كنت تمتلك شارباً ولحية، وتحب أن يلاحظهما الناس في فترة الكريسماس، فهذا المنتج الذي يبلغ سعره 11 جنيهاً استرلينياً (أي 14 دولاراً) سيلائمك تماماً، وبذلك لن يعود هناك حاجة كبيرة لشراء شجرة كبيرة وتزيينها، فيمكنك هذه السنة أن تكون أنت الشجرة.

المنتج الجديد إسمه Firebox وهو عبارة عن كابل صغير طوله 90 سم به 18 مصباح مضيء من نوع "Led" متعددة الألوان، توضع حول الشارب واللحية ويمكنك إضاءتها بمفتاح صغير، ويمكن للفتيات أيضاً استخدامها في شعرها لتحصل على شعر مضيء لكن الإستخدام المخصص للمنتج متوجه للرجال أكثر. ومع ذلك تحذر الشركة المصنعة من ارتداء هذه الأضواء عندما تكون لحيتك مبللة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.