تعرفوا إلى أجمل لاعبات التنس حول العالم... بينهم لاعبة عربية فاتنة للغاية!

علي حمدان | 29 تشرين الثاني 2018 | 19:00

تعتبر لعبة كرة المضرب "التنس" واحدة من أكثر الرياضات رقيّاً حول العالم، والمميز في هذه اللعبة أن ملاعب الكرة الصفراء منحت شهرة كبيرة للحسناوات اللواتي يحترفن هذه االرياضة واللاتي يتمتعن بجمال فائق ومهارة كبيرة في الآن عينه. وسوف نعرض لكم في هذا المقال، قائمة تضم 5 لاعبات تنس أثبتن جدارتهنّ في عالم الكرة الصفراء ويتمتعنّ بجمال أخّاذ.

Genie bouchard: تعتبر الشابة الكندية واحدة من بين أشهر لاعبات التنس حول العالم، وذلك بسبب جمالها الفائق اضافة الى مهارتها الكبيرة حيث أنها استطاعت الوصول الى 4 نهائيات للبطولات الكبرى.

Maria Sharapova: تعد شارابوفا واحدة من أشهر الرياضيات في العالم، كما أنها تعتبر أكثر لاعبات التنس دخلاً بسبب كثرة مشاركاتها في الاعلانات، وبجانب جمالها الرائع تعتبر شارابوفا ثاني أفضل لاعبة على مستوى التنس النسائي بعد الأمريكية سيرينا وليامز، ولقد حصلت شارابوفا على العديد من الألقاب والبطولات في عالم الكرة الصفراء.

Ana Ivanovic: جمال الصربية تخطى عالم التنس حيث انها حلت في مركز متقدم ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2013، كما أنها متزوجة من لاعب كرة القدم الشهير الالماني باستيان شفاينشتايغر.

Caroline Wozniacki: هي ممثلة الدانمارك الوحيدة على مستوى لاعبات التنس، وأهم بطولاتها هي بطولة أوستراليا المفتوحة للتنس.

 Sandrine Jabra: لن تخلو قائمتنا من الوجود العربي واللبناني على وجه التحديد، حيث يمكننا اعتبار بطلة لبنان السابقة ساندرين جابرا، واحدة من بين أجمل حسناوات التنس حول العالم، ولن أطيل الكلام عن الفاتنة اللبنانية وسوف أترك لكم الحكم من خلال عرض بعض صورها داخل الملاعب.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.