تقارير إسبانية تكشف عن المستور: إيسكو يودع ريال مدريد تدريجياً!

حسام محمد | 29 تشرين الثاني 2018 | 15:40

تشير تشكيلة نادي ريال مدريد التي يعتمدها سانتياغو سولاري المدير الفني حديث العهد للنادي إلى أنّ استمرارية اللاعب إيسكو الاركون مع الفريق باتت مثيرة للشكوك بشكل كبير.

وقام سولاري باستبعاد إيسكو من قائمة النادي الملكي في مباراته مع مضيفه روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت بفوز الملكي بهدفين نظيفين.

وتابع إيسكو المباراة من مدرجات ملعب الأولمبيكو، معقل روما، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد للمباراة السادسة على التوالي منذ بدء تولي سولاري الإدارة الفنية للفريق، حيث لعب طول تلك الفترة 78 دقيقة فقط.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن سولاري بات لا يحتاج إلى إيسكو الذي لا تروق له طريقة لعبه، وعن هذا الأمر تحدث ايميلو بوتراغوينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، قائلاً: "إنها أمور تخص المدرب".

بدورهم أرجع اللاعبون والمسؤولون داخل أروقة النادي الملكي غياب إيسكو عن المباريات إلى تراجع لياقته البدنية بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا. وقال داني سيبايوس زميل إيسكو في النادي المدريدي: "سولاري قال إنه يرى إيسكو يعاني من نقص اللياقة البدنية".

من جهة أخرى يدور الحديث بين بعض اللاعبين في النادي بحسب تقارير إعلامية عن وجود خلاف شخصي بين إيسكو والمدرب الأرجنتيني، فقد تحدث بعضهم عن وقوع مشادة بين اللاعب الإسباني والمدرب المساعد سانتياغو سانشيز، داخل حافلة الفريق لدى عودة الأخير إلى مدريد بعد انتهاء مباراته أمام أيبار في الدوري الإسباني والتي سقط فيها بثلاثية نظيفة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.