ممثلة مصرية تنشر فيديو لإعدامها شنقاً!

حسام محمد | 5 كانون الأول 2018 | 14:00

أعادت شيرين رضا الفنانة المصرية التي أثارت الجدل مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها، إحدى ذكرياتها من تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى".

ونشرت شيرين فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" يظهر لحظة تصوير مشهد إعدامها ضمن المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، حيث قالت أثناء التصوير: "خلينا نضحك شوية في المسلسل ده".

View this post on Instagram

كواليس مسلسل #لدينا_أقوال_أخرى مكانتش سهله عليا بس برضه كان فيها ضحك وهزار لآخر لحظة وانا بتشنق?? #شيرين_رضا #ShereenReda

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on


وعلقت على الفيديو في "أنستاغرام"، بالقول: "كواليس لدينا أقوال أخرى مكنتش سهلة عليا بس برضو كان فيها ضحك وهزار لآخر لحظة وأنا باتشنق". وعرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة النجمة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين.

وكانت الفنانة شيرين رضا قد أثارت الجدل مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة، حيث اختارت فستاناً ضيقاً جداً، أظهرها بشكل اعتبره البعض غير مناسب، فيما وصف البعض الآخر اختيارها للفستان بغير الموفق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.