فنان سوري ينجو من الموت في حادث سير مروّع!

حسام محمد | 6 كانون الأول 2018 | 16:24

بمجرد رؤيتك لشكل السيارة بعد وقوع الحادث المروع ستعرف أنّه لم يكن حادثاً عادياً، ذلك الحادث الذي تعرض له الممثل والمخرج السوري مهند قطيش في إحدى مناطق العاصمة دمشق.

ونجا مهند من الموت المحتم بأعجوبة جراء حادث مروع تعرض له، حيث كتبت ابنته جودي قطيش، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: "الحمدالله على السلامة يا أغلى من روحي.. لكل مين عم يطمن على بابا، بابا صار منيح الحمدالله و بخير بعتذر اذا ما قدرت رد على حدا".


وتداولت صفحات سورية عدة على فيسبوك صورا لسيارة مهند بعد الحادث، موضحة أنّه بخير حيث لم يتعرض سوى لرضوض بسيطة على حد تعبير منشوراتهم، في حين أخفت الصفحات موقع وقوع الحادث، محاولة عدم نشر إلا ما قل من المعلومات عن وضع مهند الصحي.


ويشار إلى أن الفنان مهند قطيش 43 عاماً من مواليد محافظة السويداء جنوبي سوريا، أدى العديد من الأدوار في عدد من المسلسلات والافلام السورية منها: عماد في مسلسل ابناء القهر، سلمة في مسلسل الزير سالم، واشتهر بدور عبودي الكازيه في مسلسل "الخربة" مع دريد لحام، كما كان له تجربتين في مجال الإخراج هما فيلم "وطن حاف" عام 2011، و"رومنتيكا" عام 2012.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.