بينما أنتم تلعبون pubg... هذه الحيوانات صنعت ملايين الدولارات!

جاد محيدلي | 14 كانون الأول 2018 | 20:00

أول صورة تخطر في بالك عند الحديث عن شباب القرن الحادي والعشرين هي صورة الشباب المهملين الذين يقضون معظم ساعات نهارهم أمام شاشات الهواتف الذكية وألعاب الفيديو، وما أكثر الشباب العاطلين عن العمل الذين "لا شغلة ولا عملة" لديهم سوى لعب الـPUBG والتراسل مع الأصدقاء عبر الواتساب أو نشر الصور في فيسبوك وإنستغرام. والى هؤلاء الشباب نتوجه بهذا السؤال، هل كنتم تعلمون أن هناك حيوانات تمتلك الملايين من الدولارات؟ نعم هذا صحيح! تخيلوا أن دجاجة تمتلك ثورة قد لا تستطيعون تحقيق ربعها طوال حياتكم! في التالي سنقدم لكم أبرز هذه الأمثلة:

غونتر الرابع

ورث هذا الكلب الذي يسمى غونتر الرابع أكتر من 300 مليون دولار، عن والده غونتر الثالث بعد أن توفى مالكه الملياردير كارلوتا لبستاين.

القطة بلاكي

الكثير يحلمون بوراثة مبالغ كبيرة من المال، ولكن تظل هذه الأحلام خيالاً فقط. ولكن القط "بلاكي Blackie" تحقق له هذا الحلم بعد وفاة بن ريا، مالكه الذي ترك كل ثروته لهذه القطة، وتبلغ ثروة بلاكي أكثر من 13 مليون دولار، ليضع اسمه في قائمة أغنى الحيوانات في العالم.

 القرد بابلز

"Bubbles" الذي وقع في حبه وتعلق به مايكل جاكسون بدرجة كبيرة وصلت إلى أنه يتعامل معه كطفل صغير أكثر من كونه حيواناً أليفاً، وخصص جاكسون 2 مليون دولار من ثروته لصالح قرده المحبوب بابلز، ليصبح اسمه ضمن الحيوانات الأغنى في العالم.

تينا وكيت

حياة أخرى عاشها الكلبان تينا وكيت بعد أن أنقذا رجلاً من كلاب الشارع، كانت هذه اللحظة التي غيرت مسيرتهما، فبعد إنقاذ نورا هاردويل Nora Hardwell المهندس العجوز، أعطى الكلبين 750 ألف دولار، بالإضافة إلى أنه أشترى منزلاً خاصاً لهما بمقدار ربع مليون دولار ومنحهم 5 فدادين من أرضه مقابل رعايته طوال اليوم حتى وفاته عام 1989، ووصلت ثروتهم إلى مليون دولار.

جيجو

الدجاجة جيجو تقدر ثروتها بـ 10 ملايين دولار، حصدت هذه الثروة بعد وفاة مالكها مايلز بلاكويل عام 2000 وتعتبر أغنى الحيوانات الأليفة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.