برشلونة يحدد مبلغاً خيالياً لبيع ديمبلي!

جورج حداد | 13 كانون الأول 2018 | 18:00

يبدو أن حالة التوهج التي يعيشها اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، غيرت نظرة ادارة ناديه الكتلوني حول مسألة عرضه للبيع في سوف الانتقالات القادمة. فبعد التقارير الصحافية التي ظهرت كثيراً في الفترة الاخيرة، حول رغبة ديمبلي في الرحيل عن برشلونة ما أثار اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسها أرسنال وليفربول الإنجليزيان، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

قرر برشلونة قطع طريق كل الاندية التي ترغب بضم الموهبة الفرنسية، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إن برشلونة وضع شرطًا تعجيزيًّا لبيع ديمبلي. وأشارت إلى أن مسؤولي البارسا أكدوا أنهم لن يبيعوا ديمبلي بمقابل أقل من 362 مليون جنيه إسترليني وبذلك سيكون أغلى لاعب في العالم.

وشارك ديمبلي في 19 مباراة هذا الموسم مع برشلونة في المسابقات المحلية والأوروبية، وأحرز خلالها 9 أهداف، كان آخرها هدفاً خيالياً في مرمى توتنهام هوتسبر على ملعب كامب نو، في دوري أبطال أوروبا. كما قدم عثمان أداء رائعاً في الفترة الاخيرة بعد تعرضه للعديد من العقوبات المالية من ادارة البلوجرانا، نظرًا لعدم التزامه بخاصة في مواعيد التدريبات، وهو ما تكرر أخيرًا بعدما تأخر عن موعد تدريب الفريق صباح يوم الأحد، عقب مباراة إسبانيول في الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.