فيلم "مهراجا"! زياد برجي دخل لسرقة المنزل فسرق قلوب الحاضرين

علي حمدان | 18 كانون الأول 2018 | 20:00

كعادته لم يخلف زياد برجي توقعات محبيه، حيث أطل علينا الفنان اللبناني بفيلم جديد رائع رسم البسمة على ثغر كل من شاهده من اعلاميين وفنانين. الفيلم الذي حمل اسم "المهراجا" هو من اخراج المخرج فادي حداد، وتأليف رافي وهبي، وبطولة داليدا خليل التي عادت لتشكيل ديو رائع مع زياد بعد غياب لفترة طويلة نسبياً.

وشهدت صالات غراند سينما في ABC فردان يوم أمس العرض الافتتاحي لفيلم المهراجا حيث تم تخصيص 4 صالالت لاستيعاب الجمهور، الذي شهد حضوراً فنياً واعلامياً كبيراً جداً نذكر منهم كل من الفنانين مجدي مشموشي، بديع أبو شقرا، فؤاد يمين، سعد حمدان وعبدو شاهين. وتدور أحداث الفيلم حول عصابة من المحتالين مكونة من زياد برجي (كريم)، عباس جعفر (شكيب)، صوفي (دانا الحلبي). ترغب بالقيام بعملية احتيال على عائلة ثرية على شفير الافلاس.

وتدخل العصابة الى حياة العائلة المكونة من الوالدة (جويا قصار)، زينة (داليدا خليل) والأخ (ادمون حداد)، بهدف طرد الأرواح وتنطلق تفاصيل الفيلم المشوقة في قالب كوميدي وحبكة اتقنها الكاتب رافي وهبي. 

يذكر أن زياد برجي قام باطلاق اغنية جديدة في هذا الفيلم حملت اسم "قاعد على قلبك" سرعان ما بدأ الجمهور بترديدها أثناء العرض.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.