لمجرّد يحصد ملايين المشاهدات في أولى أغنياته بعد خروجه من السجن!

حسام محمد | 19 كانون الأول 2018 | 10:00

بعد حوالي أسبوعين فقط على خروجه من السجن بشكل مؤقت، أطلق النجم المغربي المتهم بقضية اغتصاب سعد لمجرد أغنية جديدة لاقت إعجاب متابعيه على "يوتيوب" حيث حصدت أكثر من مليوني مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

وحملت الأغنية التي أصدرها مؤخراً اسم "بدك إيه"، وهي باللهجة المغربية الدارجة، في حين أوضح لمجرد بأنها النسخة العربية عن الأغنية الهندية "بنتي ديل" من فيلم "بادمافات"، وتعاون فيها مع الملحن والموزع جلال الحمداوي، الذي صاحبه في معظم أعماله مثل "أنت معلم" و"غلطانة".

وكانت السلطات الفرنسية قد اعتقلت لمجرد للتحقيق في قضية اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها، لتفرج عنه في 5 كانون الأول بشكل مؤقت على أن تكتمل التحقيقات، بينما قيدته بمجموعة من الشروط، كما دفع كفالة مالية قدرها 75 ألف يورو.

وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها الإفراج المؤقت عن الفنان المغربي، بعد إطلاق سراحه منتصف أيلول الماضي تحت شروط رئيسية، أهمها سحب جواز سفره، وحرمانه من مغادرة فرنسا مع مراجعة الشرطة بشكل يومي مع كفالة مالية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.