رغم اعتقاله في وقت سابق... الأمير مشهور بن طلال يظهر خلال دفن والده!

جورج حداد | 24 كانون الأول 2018 | 15:30

فجع الشارع السعودي في الايام الماضية بخبر رحيل الامير طلال بن عبدالعزيز آل سعود عن عمر يناهز الـ87 عاماً بعد صراع طويل مع المرض. وجرى تشييعه يوم الاحد بحضور شقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الامير محمد بن سلمان وجميع أفراد الاسرة الحاكمة في السعودية، بما فيهم الامير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز نجل الفقيد الذي شارك في ظهور نادر في تشييع ودفن والده الراحل وذلك بسبب فرض عقوبة السجن على خلفية عملية اطلاق نار حصلت أواخر العام الماضي أودت به الى خلف القضبان. حيث انتشرت عدة صور للأمير مشهور رفقة أخيه الكبير الوليد، واخوته الآخرين لحظة الدفن.

يذكر أن الامير مشهور قد اعتقل في شهر تشرين الثاني من العام الفائت على خلفية مشاجرة قام خلالها باطلاق النار في العلن، الامر الذي دفع شرطة الرياض الى القاء القبض عليه وذلك بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مشاجرة كبيرة بين عدد من الشبان، بينهم الامير مشهور الذي اعتقل هو وكل من شارك في المشاجرة، ولم يصدر أي حكم قضائي بحقهم حتى الان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.