في احتفالات ميلاده... "غلطة" الأكثر نجاحاً في مشوار هاني شاكر

محمد السعيد | 26 كانون الأول 2018 | 18:15

على هامش اجتماعه مساء أول أمس الاثنين، احتفل مجلس نقابة المهن الموسيقية بعيد ميلاد النقيب الفنان هاني شاكر السادس والستين. حضر الحفل من أعضاء لمجلس الدكتور رضا رجب، والمايسترو حماده أبواليزيد وكيل ثاني النقابة، والفنانة نادية مصطفى، والدكتور عاطف إمام، والدكتور محسن السيد، والمايسترو حسن فكري، والفنان خالد بيومي، والدكتور علاء سلامة، والفنان منصور هندي، ومحمد المحلاوي، وغنّى الجميع معه أغنيته "علي الضحكاية" في حضور مستشاري النقابة وموظفيها.

"السوشيل ميديا" لم تنس شاكر في مولده، فخلال الساعات الماضية، احتفى ناشطون كثيرون بالمطرب المصري الكبير، وقدّموا لمحات من مشواره مع الغناء، الممتد منذ نحو 46 عاماً قدّم خلالها نحو 600 أغنية، وعدداً من الأفلام من بينها "هذا أحبه وهذا أريده"، و"عايشين للحب"، و"عندما يغني الحب"، وكذلك رصد رأي النجوم فيه وفي صوته، ومن بينهم الراحل عبدالحليم حافظ، الذي دارت كثير من الشائعات حول خلافات بينهما، وهو ما أكده شاكر في عديد من المقابلات أن وراءها شائعات روّجت بأن الموسيقي الراحل محمد الموجي دفع بشاكر لمحاربة عبدالحليم.

وكانت أغنية "غلطة"، هي الأكثر أهمية في مشواره كما اختارها جمهوره من خلال استفتاء أجرته فضائية "سي بي سي"، خلال الاحتفالات بنقيب الموسيقيين، والتي بدأت في 21 كانون الأول ذكرى مولده.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.