أفضل الوجهات السياحية في أوروبا للاحتفال برأس السنة!

جاد محيدلي | 27 كانون الأول 2018 | 13:00

يستعد العالم لوداع عام 2018 واستقبال سنة 2019، ولكل منا طريقته الخاصة في الاحتفال. لكن معظمنا يرى أن ما نقوم به في رأس السنة قد ينعكس على عامنا الجديد وعلى حالتنا النفسية، ولذلك جميعنا نتطلع الى أن يكون الاحتفال مميزاً ولا يُنتسى. السفر الى دولة أخرى هو الطريقة الأكثر تميزاً لاستقبال السنة الجديدة على الرغم من أنها طريقة مُكلفة إجمالاً لكنها تجربة تستحق أن ندفع من أجلها المال. وفي التالي سنقدم لكم عدداً من المدن الأوروبية التي ستقدم لكم احتفالاً استثنائياً حتى الصباح الباكر في ليلة رأس السنة بحسب موقع "Topito":

برشلونة - إسبانيا

مدينة السهر والشباب تضم أهم الملاهي الليلية حول العالم وهي بالتأكيد يجب أن تكون على رأس القائمة.

لندن - بريطانيا

على الرغم من الطقس البارد الا أنها مدينة النوادي الليلية العصرية والحانات المتنوعة. ومشهد الألعاب النارية استثنائي.

برلين - المانيا

تقدم أمسية ضخمة في الهواء الطلق بالقرب من بوابة براندنبورغ مع الموسيقى والرسوم المتحركة بالليزر وبالتأكيد مع البيرة الشهيرة. كما أن الملاهي الليلية تحت الأرض تستحق الزيارة.

إدنبره - اسكوتلندا

وجهة لا يفكر بها كثيرون لكن هل تعلم أن احتفالات رأس السنة الجديدة تستمر ثلاثة أيام؟ هذا المهرجان يسمى Hogmanay وهو بالتأكيد رائع ويستحق السفر.

لشبونة - البرتغال

مدينة تقليدية وقديمة تتضمن كل أنواع الاحتفالات بدءاً من الحفلات التقليدية والكلاسيكية ووصولاً الى النوادي الليلية الحديثة والصاخبة، بالإضافة الى المطاعم والشوارع والميادين التي تعج بالمحتفلين.

باريس - فرنسا

عاصمة الأضواء والرومنسية هي بالتأكيد الوجهة الأفضل للعشاق والمتزوجين لكنها أيضاً مكان مميز للشباب في رأس السنة، حيث التجربة في الشانزيليزيه لا تُنتسى.

أمستردام - هولندا

هي بالتأكيد حلم كل الشباب، لن نتحدث بالطبع عن الحشيشة المنتشرة بكل مكان، بل هي مكان شبابي مميز يضم أهم أماكن السهر حول العالم، كما أنها تجمع بالوقت نفسه الطابع التاريخي والكلاسيكي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.