صلاح يهدد ليفربول بالرحيل والسبب لاعب إسرائيلي!

علي حمدان | 26 كانون الأول 2018 | 16:30

يبدو أن نادي ليفربول الانجليزي أمام أزمة كبيرة مقبلة، وذلك بسبب نية الفريق التعاقد مع اللاعب الاسرائيلي ومهاجم فريق سالسبورغ النمسوي مؤنس دبور. حيث قالت عدة تقارير أن المدرب الالماني لفريق الريدز يورغن كلوب أعطى الاشارة لضم اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة. كانت ظهرت تقارير نمسوية تشير الى إرسال ليفربول كشافًا لمشاهدة مؤنس دبور على الطبيعة خلال إحدى مباريات سالزبورغ.

ومؤنس دبور هو لاعب من أصول عربية من مواليد 14 أيار 1992 ولد بمدينة الناصرة الفلسطينية ويحمل الجنسية الصهيونية، حيث إنه يعتبر من عرب الـ48 وبدأ مشواره الكروي مع فريق مكابي الناصرة، ثم انتقل الى مكابي تل أبيب في عام 2010. بعدها رحل إلى فريق غراسهوبرز السويسري ولعب في صفوفه موسمين سجل خلالهما 41 هدفًا في 82 لقاءً حيث تألق بشكل كبير وانتقل بعدها إلى فريق سالزبورغ النمسوي في 2016 ثم أعير لفريقه السابق جراسبهوبرز لمدة موسم في 2017 حيث حمل شارة القيادة في الفريق. وعاد اللاعب لفريق سالزبورغ هذا الموسم ليتألق بشكل لافت، وسجل طيلة فترتي لعبه الأولى والثانية 55 هدفًا في 108 لقاءات، ومثل دبور المنتخب الصهيوني في 12 مباراة وسجل 3 أهداف.

يذكر أن دبور لعب سابقاً مع اللاعب المصري محمود كهربا في غراسبهورز السويسري، كما أن صلاح قد واجه عدة أندية اسرائيلية خلال مسيرته الاحترافية. لكن وحسب صحيفة الميرور الانجليزية، فان صلاح هدد بالرحيل عن ناديه الانجليزي اذا تم التعاقد مع مؤنس دبور.

 وزعمت تقارير إسرائيلية نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، أن صلاح هدَّد بالرحيل عن ليفربول إذا تم التعاقد مع مؤنس دبور.


بدورها ننشرت صفحة اسرائيل في مصر على فيس بوك "تتردَّد أنباء صحفية عن احتمالية انضمام لاعب كرة القدم الإسرائيلي موناس دبور إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، النادي الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح ضمن صفوفه، يذكر أن نادي ليفربول ضم من قبل العديد من اللاعبين الإسرائيليين مثل: يوسي بينايون، روني روزنتال، وآفي كوهين". "نأمل أن يكون موناس دبور هو الإسرائيلي القادم الذي سيلعب مع ليفربول، وسيكون لدينا تعاون مصري إسرائيلي آخر".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.