جومانة وهبي لـ"صيحات" هذه هي توقعات الأبراج لعام 2019

صيحات | 26 كانون الأول 2018 | 20:00

خصّتنا المتخصصة في علم الطاقة والفلك جومانة وهبي بشرحها لنا أي الأبراج الأكثر والأقل حظًا في عام 2019، وكانت التوقعات لمواليد الأبراج الفلكية على النحو الآتي: 

الحمل 

انت مقبل على عام يحمل معه العديد من المتغيرات الايجابية بمنظور الفلك، في 2019 ستتخلص من الوحدة وهو عام التنازلات العاطفية المتبادلة بين الطرفين التي تمهد لتصحيح حالة القلب. هي سنة مصيرية على صعيد العمل. من الممكن أن تشهد مهامّ جديدة ونقلات نوعية، وعلى الرغم من الإيجابيات الموجودة، إلا أنها ليست سنة للمشاريع العائلية، واحترس من المغامرات العاطفية المؤقتة. 

الثور

هو عام الفرص المهنية لتحسين الدخل كي تنال ما بحثت عنه من استقرار. كما تحظى بعمل آخر إضافة إلى عملك الأساسي، كذلك ستشهد السنة الجديدة العديد من التسويات على المستوى العاطفي التي ترضي الشريك. أما على صعيد الصحة، فمن الممكن ان تتعرض لعمليات جراحية صغيرة والخضوع لعلاجات وخاصة للنساء من مواليد برج الثور. 

الجوزاء

 الفلك يتحدث بنوع من الحذر الذي يجب ان تسلكه تجاه بعض الاشخاص الذين سيحاربونك على الصعيد المهني وتحاشي المواجهات خلال هذا العام. أما في الوضع العاطفي، فعليك كسر البرودة العاطفية لترميم العلاقة مع الشريك كي لا تتفاجأ بدخول أشخاص جدد على الخط.  كما تحمل معها هذه السنة العديد من الأسفار والرحلات الخارجية.

السرطان

تبدو الاتجاهات معاكسة على الصعيد العاطفي، وقد تلتقي في هذا العام بشخص يتسلل إلى قلبك في هذا العام، ولكن هذا العام يمكن ان تشعر بالظلم على مستوى الحب. عام 2019 هو عام الترقيات على الصعيد المهني وعام الأفراح والمناسبات الكثيرة.

الأسد 

انت مقبل على بعض الهزات على الصعيد المهني، وقد نراك واقفاً ومحتجاً ومتسائلاً عما يحصل في العمل من فوضى. ولذا يمكن أن تشهد عملاً جديداً في واقع جديد وأرض جديدة. وهو عام الصعوبات مع الشريك الحالي وقد يكون خيارك العودة الى الشريك السابق. اكبج جماح شهيتك في هذا العام وإلا سيكون الوزن الزائد بانتظارك. 

العذراء

هو عام السيطرة التامة على الوضع المهني، وهو ما يبشرك بتغيير جذري على صعيد العمل الذي يحمل لك النجاحات. أما عاطفياً، ربما قد يحمل لك هذا العام بعض التشويش والقلق، واحذر الافتراءات على الشريك من محيطك، ما يتوجب عليك السيطرة وامتلاك زمام المبادرة. 

الميزان

انت امام خيارات مهنية متعددة، وهو عام القرارات الحاسمة كي تنسى مرحلة التوتر واللاستقرار السابق، ويمكن أن تعيد التعاون مع مؤسسات وأشخاص سبق أن تعاونت معهم من قبل. في هذه السنة ستدرك كيفية التحكم بوضعك العاطفي بعدما أدركت أماكن الخلل في علاقتك مع الشريك. كما المطلوب منك في هذا بعض المتابعات الطبية التي لا مفر منها. 

العقرب

هو عام الحسم على صعيد الحب بسبب الظروف التي تساعدك في تحديد نوع العلاقة بعد تشنج سطحي مررت به. اما على الصعيد المهني فهو عام النجاح والتخلص من الإخفاقات. ويمكن اعتبار عام 2019 هو عام المصالحات وتحسين العلاقات مع الأصدقاء. 

القوس

تقارب عائلي لانقاذك من مشكلتك المالية، وانتبه من المؤامرات التي تحاك لك في مكان العمل، وبالتحديد في الاعمال المرتبطة بالدوائر الحكومية. اما للباحثين عن فرصة عمل فالفرصة أمامكم ولكن لن تنالوها دون دعم شخص نافذ أو واسطة. أما الوضع العاطفي فهذه السنة تحمل معك تصحيحاً لمسار القلب بعد التشتت الذي عشته في مراحل سابقة. 

الجدي

بالنسبة للجدي هو عام التدخلات العائلية بشؤونك العاطفية مع الشريك، حاول ان تفصل وضعك العاطفي عن أمور ثانية، وستحمل هذه السنة بعض الانكسارات الموروثة من عام 2018، ولكن الامر سيلحظ انفراجاً كان مستبعداً من قبلك. ويحظى مولود برج الجدي بتحقيق امنيته بالحصول على بيت في هذا العام. 

الدلو 

هو عام التفاؤل والنجاح على الصعيد المهني، وهذه السنة تعدك بانجاز مهني خالٍ من المنافسات والمحاربات التي رافقتك خلال عامي 2017 و2018 وهو عام الافراج عن الترقية الموعودة. اما على الصعيد العاطفي، رغم المشاكل التي رافقتك فأنت مقبل على استقرار وإيجابية. حاول ان تقرن ذلك بالحمية الغذائية التي حاولت جاهداً الالتزام بها. 

الحوت 

لن  تكون وحيداً أيها الحوت على الصعيد العاطفي، وهو عام التنظيم على الصعيد المهني وتكريس الخطوات والانجازات التي كنت قد بدأتها عام 2018. وقد تنال إرثاً في هذا العام وتنجز اوراقاً قانونية. وأكثر مواليد برج الحوت قد ينجزون أموراً عقارية وتغيرات داخلية في المنزل. وأيضاً، هو عام الحظ على الصعيد العاطفي وبموازاة ذلك هو عام المصالحات العائلية. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.